Saturday 10 March 2018

نقل متوسط بيانات ماتلاب


باستخدام ماتلاب، كيف يمكنني العثور على المتوسط ​​المتحرك لمدة 3 أيام لعمود معين من المصفوفة وإلحاق المتوسط ​​المتحرك بتلك المصفوفة أحاول حساب المتوسط ​​المتحرك لمدة 3 أيام من أسفل إلى أعلى المصفوفة. لقد قدمت الرمز الخاص بي: نظرا للمصفوفة التالية والقناع: لقد حاولت تنفيذ الأمر كونف ولكن أنا أتلقى خطأ. هنا هو الأمر كونف لقد حاولت استخدام على العمود 2 من مصفوفة a: يتم إعطاء الإخراج أنا الرغبة في المصفوفة التالية: إذا كان لديك أي اقتراحات، وأود أن نقدر ذلك. شكرا لك العمود 2 من مصفوفة أ، وأنا حوسبة المتوسط ​​المتحرك لمدة 3 أيام على النحو التالي ووضع النتيجة في العمود 4 من المصفوفة (أعيدت تسمية المصفوفة كما 39desiredOutput39 للتوضيح). متوسط ​​3 أيام من 17، 14، 11 هو 14 متوسط ​​3 أيام من 14، 11، 8 هو 11 متوسط ​​3 أيام من 11، 8، 5 هو 8 ومتوسط ​​3 أيام من 8، 5، 2 هو 5. لا توجد قيمة في الصفين السفليين للعمود الرابع لأن الحساب للمتوسط ​​المتحرك لمدة 3 أيام يبدأ في الأسفل. لن يظهر الناتج 39valid39 حتى 17 و 14 و 11. على الأقل هذا يجعل من المنطقي نداش آرون يونيو 12 13 في 1:28 بشكل عام فإنه من شأنه أن يساعد إذا كنت سوف تظهر الخطأ. في هذه الحالة كنت تفعل أمرين خاطئين: أولا يجب أن يقسم الانتماء الخاص بك إلى ثلاثة (أو طول المتوسط ​​المتحرك) ثانيا، لاحظ حجم ج. لا يمكنك فقط تناسب c في. الطريقة النموذجية للحصول على متوسط ​​متحرك هي استخدام نفس: ولكن هذا لا يبدو وكأنه ما تريد. بدلا من ذلك، تضطر إلى استخدام بضعة أسطر: أحتاج إلى حساب متوسط ​​متحرك عبر سلسلة بيانات، ضمن حلقة. لا بد لي من الحصول على المتوسط ​​المتحرك خلال N9 أيام. المصفوفة إم الحوسبة في هو 4 سلسلة من 365 القيم (M)، والتي هي نفسها القيم المتوسطة لمجموعة أخرى من البيانات. أريد أن أرسم القيم المتوسطة لبياناتي مع المتوسط ​​المتحرك في مؤامرة واحدة. أنا غوغلد قليلا عن المتوسطات المتحركة والأوامر كونف وجدت شيئا حاولت تنفيذ في بلدي التعليمات البرمجية: لذلك أساسا، أنا حساب حسابي ورسم ذلك مع (المتوسط ​​المتحرك) الخطأ. اخترت قيمة وس الحق قبالة موقع ماثووركس، بحيث يكون غير صحيح. (المصدر: mathworks. nlhelpeconmoving-أفيراج-تريند-Estimation. html) مشكلتي على الرغم من ذلك، هو أنني لا أفهم ما هو هذا وس. يمكن لأي شخص أن يفسر إذا كان له علاقة مع أوزان القيم: وهذا غير صالح في هذه الحالة. يتم ترجيح جميع القيم نفسها. وإذا كنت أفعل هذا خطأ تماما، يمكن أن أحصل على بعض المساعدة معها خالص الشكر. طلب 23 سبتمبر 14 في 19:05 باستخدام كونف هو وسيلة ممتازة لتنفيذ المتوسط ​​المتحرك. في التعليمات البرمجية التي تستخدمها، وس هو مقدار كنت تزن كل قيمة (كما كنت خمنت). فإن مجموع هذا المتجه يجب أن يكون دائما مساويا للموجه. إذا كنت ترغب في وزن كل قيمة بالتساوي والقيام مرشح حجم N تتحرك ثم كنت تريد أن تفعل استخدام وسيطة صالحة في كونف يؤدي إلى وجود عدد أقل من القيم في السيدة مما كان لديك في M. استخدام نفسه إذا كنت لا تمانع في آثار صفر الحشو. إذا كان لديك علبة معالجة الإشارات يمكنك استخدام كونف إذا كنت ترغب في محاولة المتوسط ​​المتحرك دائري. شيء من هذا القبيل يجب أن تقرأ الوثائق كونف و كونف لمزيد من المعلومات إذا كنت قد حان بالفعل. يمكنك استخدام الفلتر للعثور على متوسط ​​تشغيل بدون استخدام حلقة. هذا المثال يجد متوسط ​​تشغيل متجه مكون من 16 عنصرا، باستخدام حجم نافذة 5. 2) على نحو سلس كجزء من أدوات تركيب المنحنى (وهو متوفر في معظم الحالات) ي على نحو سلس (y) ينعم البيانات في متجه العمود y باستخدام فلتر متوسط ​​متحرك. يتم إرجاع النتائج في متجه العمود ي. الفترة الافتراضية للمتوسط ​​المتحرك هي 5.Created يوم الأربعاء، 08 تشرين الأول / أكتوبر 2008 20:04 آخر تحديث في الخميس، 14 آذار / مارس 2013 01:29 كتب بواسطة: باتوهان أوسمانوغلو الزيارات: 41062 متوسط ​​التحرك في ماتلاب غالبا ما أجد نفسي في حاجة إلى المتوسط البيانات لدي للحد من الضوضاء قليلا. كتبت وظائف زوجين للقيام بالضبط ما أريد، ولكن ماتلابس بنيت في وظيفة مرشح يعمل جيدة جدا كذلك. هنا سوء كتابة حول 1D و 2D المتوسط ​​من البيانات. 1D مرشح يمكن أن تتحقق باستخدام وظيفة مرشح. وتتطلب وظيفة المرشاح ما لا يقل عن ثلاثة معلمات للإدخال: معامل البسط للمرشاح (ب)، ومعامل القاسم للمرشاح (أ)، والبيانات (X) بطبيعة الحال. يمكن تعريف مرشح متوسط ​​التشغيل ببساطة عن طريق: بالنسبة للبيانات 2D يمكننا استخدام وظيفة ماتلابس filter2. لمزيد من المعلومات حول كيفية عمل الفلتر، يمكنك كتابة: هنا تنفيذ سريع وقذر لمرشح متوسط ​​متحرك 16 إلى 16. أولا نحن بحاجة إلى تحديد عامل التصفية. لأن كل ما نريده هو مساهمة متساوية من جميع الجيران يمكننا فقط استخدام تلك الوظيفة. نحن تقسيم كل شيء مع 256 (1616) لأننا لا نريد لتغيير المستوى العام (السعة) للإشارة. لتطبيق المرشح يمكننا ببساطة أن نقول ما يلي أدناه نتائج لمرحلة التداخل. في هذه الحالة المدى في محور Y ويتم تعيين السمت على محور X. كان الفلتر عرضه 4 بكسل في النطاق و 16 بكسل في السمت.

No comments:

Post a Comment